فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • اقتصاديات الإعلام علاقة تطبيقات الذكاء الإصطناعي واقتصاديات مهنة وصناعة الإعلام [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 527-561]
  • الاتجاهات اتجاهات الشباب السعودي نحو مؤثري المنصات الاجتماعية وتأثيرها على النسق القيمي لديهم: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 103-154]
  • الاتجاه نحو المنتج تأثير الاتصالات التسويقية عبر تطبيقات الواقع المعزز على اتجاهات الجمهور نحو المنتج ونواياه الشرائية: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 1-38]
  • الاتصال تصور الطلبة للخصوصية في شبكات التواصل الاجتماعي في دولة الإمارات العربية المتحدة: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 63-97]
  • الإتصال الداخلي مساهمات الجمهور الداخلي للمسؤولية الإجتماعية في المؤسسات الكويتية: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 29-62]
  • الأداء الاقتصادي للحكومة التماس الشباب للمعلومات الاقتصادية من مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته باتجاهاتهم نحو الأداء الحكومي في مصر [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 495-553]
  • الأزمات المجتمعية تأثير الأزمات المجتمعية على برامج المسئولية الاجتماعية للشركات: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 501-526]
  • الأزمة الاقتصادية التماس الشباب للمعلومات الاقتصادية من مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته باتجاهاتهم نحو الأداء الحكومي في مصر [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 495-553]
  • الأزمة الإقتصادية العالمية المعالجة الإعلامية للأزمة الإقتصادية العالمية في المواقع الإخبارية الدولية في ضوء استخدام البلاغة الرقمية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 401-464]
  • الاستراتيجيات الاقناعية الاستراتيجيات الإقناعية المستخدمة في تطبيقات التسويق الإلكتروني [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 443-494]
  • الأطر الإعلامية صورة الشخصية العربية في برامج الفضائيات: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 359-388]
  • الاعلام الاقتصادى التماس الشباب للمعلومات الاقتصادية من مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته باتجاهاتهم نحو الأداء الحكومي في مصر [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 495-553]
  • الإعلام الرقمي استخدام تطبيقات الذكاءالاصطناعي فى التصدي لظاهرة الأخبار الزائفة عبر الإعلام الرقمي [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 1-31]
  • الإعلام الرقمي كيفية توظيف الإعلام الرقمي في خدمة الدبلوماسية العامة الإسرائيلية تجاه الشعوب العربية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 211-242]
  • الإعلام السعودي تصورات طلاب الجامعة للصحافة الريادية في السعودية: شركة ثمانية نموذجاً [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 147-197]
  • الإعلانات التليفزيونية أخلاقيات الإعلان في قنوات الأطفال المصرية: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 1-75]
  • الاقتصاد السعودي دور السينما في الاقتصاد السعودي ما بعد النفط: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 1-28]
  • الأكواد الأخلاقية اتجاه محرري غرف الأخبار التليفزيونية نحو أخلاقيات توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى الخبري [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 167-209]
  • الانعكاسات الوجدانية التأثيرات العاطفية الناتجة عن تداول أخبار الكوارث عبر صحافة المواطن بمواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 333-378]
  • البرامج الأجنبية صورة الشخصية العربية في برامج الفضائيات: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 359-388]
  • البلاغة البصرية المعالجة الإعلامية للأزمة الإقتصادية العالمية في المواقع الإخبارية الدولية في ضوء استخدام البلاغة الرقمية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 401-464]
  • البيانات الصحفيه تأثير الثقافة التنظيمية على انتاج العلاقات العامة للبيانات الصحفية : [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 465-500]
  • البيانات الضخمة أدوات منصات إدارة البيانات الذكية ودورها في نجاح الحملات الاعلانية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 33-78]
  • التتبع أدوات منصات إدارة البيانات الذكية ودورها في نجاح الحملات الاعلانية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 33-78]
  • التجاوزات الأخلاقية أخلاقيات الإعلان في قنوات الأطفال المصرية: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 1-75]
  • التحرر الاجتماعى استخدام الجمهور المصرى لتطبيقات الفيديو القصيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى وعلاقته بالتحرر الاجتماعى لديهم [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 79-166]
  • التداعيات الإقتصادية أطر معالجة المواقع الإخبارية الدولية للتداعيات الاقتصادية للحرب الروسية الأوكرانية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 39-80]
  • التربية الاعلامية الرقمية أخصائي الاعلام التربوي ومدى توظيفه لمهارات التربية الاعلامية الرقمية في مواجهة مخاطر حروب الجيل الخامس [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 555-615]
  • التسويق الالكتروني الاستراتيجيات الإقناعية المستخدمة في تطبيقات التسويق الإلكتروني [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 443-494]
  • التشريعات تصور الطلبة للخصوصية في شبكات التواصل الاجتماعي في دولة الإمارات العربية المتحدة: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 63-97]
  • التصميم التفاعلي المعالجة الإعلامية للأزمة الإقتصادية العالمية في المواقع الإخبارية الدولية في ضوء استخدام البلاغة الرقمية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 401-464]
  • التعليم وسائل التواصل الاجتماعي ودورها في العملية التعليمية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 81-101]
  • التغطية الإخبارية علاقة التعرض للتغطية الإخبارية للقضية الفلسطينية على شبكات التواصل الاجتماعي بالصلابة النفسية لدى الشباب الجامعي [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 563-591]
  • التقنيات المستحدثة المعالجة الإعلامية للأزمة الإقتصادية العالمية في المواقع الإخبارية الدولية في ضوء استخدام البلاغة الرقمية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 401-464]
  • التواجد عن بعد تأثير الاتصالات التسويقية عبر تطبيقات الواقع المعزز على اتجاهات الجمهور نحو المنتج ونواياه الشرائية: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 1-38]
  • الثقافه التنظيميه تأثير الثقافة التنظيمية على انتاج العلاقات العامة للبيانات الصحفية : [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 465-500]
  • الجمهور المصرى استخدام الجمهور المصرى لتطبيقات الفيديو القصيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى وعلاقته بالتحرر الاجتماعى لديهم [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 79-166]
  • الجودة المتكاملة متطلبات الكفاءة المهنية لممارسي العلاقات العامة على ضوء المواطنة الرقمية وانعكاسها على تحقيق الجودة المتكاملة: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 199-256]
  • الحرب الروسية الأوكرانية- أزمة النفط أطر معالجة المواقع الإخبارية الدولية للتداعيات الاقتصادية للحرب الروسية الأوكرانية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 39-80]
  • الحملات الإعلانية أدوات منصات إدارة البيانات الذكية ودورها في نجاح الحملات الاعلانية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 33-78]
  • الخصوصية تصور الطلبة للخصوصية في شبكات التواصل الاجتماعي في دولة الإمارات العربية المتحدة: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 63-97]
  • الخوف من التكنولوجيا تأثير الاتصالات التسويقية عبر تطبيقات الواقع المعزز على اتجاهات الجمهور نحو المنتج ونواياه الشرائية: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 1-38]
  • الدبلوماسية الرقمية كيفية توظيف الإعلام الرقمي في خدمة الدبلوماسية العامة الإسرائيلية تجاه الشعوب العربية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 211-242]
  • الدبلوماسية الرقمية الإسرائيلية كيفية توظيف الإعلام الرقمي في خدمة الدبلوماسية العامة الإسرائيلية تجاه الشعوب العربية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 211-242]
  • الدراما الرقميه التعرض للمحتوى الدرامى عبر المنصات الرقمية وإنعكاسه على النسق القيمي والسلوكي لدي عينه من الشباب المصري: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 289-321]
  • الذكاء الأصطناعى علاقة تطبيقات الذكاء الإصطناعي واقتصاديات مهنة وصناعة الإعلام [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 527-561]
  • الذكاء الاصطناعي المردود المهني لتوظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي على أداء العاملين بالقنوات التليفزيونية المصرية الحكومية والخاصة [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 221-285]
  • الذكاء الاصطناعي أساليب تفاعل المغردين في السعودية نحو القضايا الترفيهية والجادة في تويتر: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 619-649]
  • الذكاء الاصطناعي اتجاه محرري غرف الأخبار التليفزيونية نحو أخلاقيات توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى الخبري [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 167-209]
  • الذكاء الاصطناعى استخدام تطبيقات الذكاءالاصطناعي فى التصدي لظاهرة الأخبار الزائفة عبر الإعلام الرقمي [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 1-31]
  • الرقمنة استخدام تطبيقات الذكاءالاصطناعي فى التصدي لظاهرة الأخبار الزائفة عبر الإعلام الرقمي [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 1-31]
  • الرموز التعبيرية أساليب تفاعل المغردين في السعودية نحو القضايا الترفيهية والجادة في تويتر: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 619-649]
  • السرد التفاعلي المعالجة الإعلامية للأزمة الإقتصادية العالمية في المواقع الإخبارية الدولية في ضوء استخدام البلاغة الرقمية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 401-464]
  • السلوك الشرائي تعرض الشباب المصري لحملات مقاطعة العلامات التجارية الأجنبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على اتجاهاتهم نحو شراء ودعم الصناعات المحلية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 155-219]
  • السلوك الشرائي استخدام الواقع المعزز في تسويق العلامة التجارية وعلاقته بالسلوك الشرائي لعينة من المستهلكين بمدينة دبي [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 257-288]
  • السينما السعودية دور السينما في الاقتصاد السعودي ما بعد النفط: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 1-28]
  • الشباب الجامعي علاقة التعرض للتغطية الإخبارية للقضية الفلسطينية على شبكات التواصل الاجتماعي بالصلابة النفسية لدى الشباب الجامعي [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 563-591]
  • الشباب العربي استخدام الشباب العربي لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته ببناء الهوية الوطنية لديهم [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 323-358]
  • الشباب المصري تعرض الشباب المصري لحملات مقاطعة العلامات التجارية الأجنبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على اتجاهاتهم نحو شراء ودعم الصناعات المحلية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 155-219]
  • الشباب المصري التعرض للمحتوى الدرامى عبر المنصات الرقمية وإنعكاسه على النسق القيمي والسلوكي لدي عينه من الشباب المصري: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 289-321]
  • الشخصية العربية صورة الشخصية العربية في برامج الفضائيات: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 359-388]
  • الصحافة الرقمية الأبعاد الأخلاقية والمهنية لصحافة المواطن وعلاقتها بالمواطنة الرقمية: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 379-399]
  • الصحافة الريادية تصورات طلاب الجامعة للصحافة الريادية في السعودية: شركة ثمانية نموذجاً [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 147-197]
  • الصلابة النفسية علاقة التعرض للتغطية الإخبارية للقضية الفلسطينية على شبكات التواصل الاجتماعي بالصلابة النفسية لدى الشباب الجامعي [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 563-591]
  • العرب صورة الشخصية العربية في برامج الفضائيات: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 359-388]
  • العلاقات العامة مساهمات الجمهور الداخلي للمسؤولية الإجتماعية في المؤسسات الكويتية: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 29-62]
  • العلامات التجارية الأجنبية تعرض الشباب المصري لحملات مقاطعة العلامات التجارية الأجنبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على اتجاهاتهم نحو شراء ودعم الصناعات المحلية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 155-219]
  • العمليه التعليمية وسائل التواصل الاجتماعي ودورها في العملية التعليمية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 81-101]
  • القائم بالاتصال اتجاهات القائم بالاتصال نحو توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في المنصات الاخبارية الرقمية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 309-361]
  • القضايا الترفيهية أساليب تفاعل المغردين في السعودية نحو القضايا الترفيهية والجادة في تويتر: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 619-649]
  • القضايا الجادة أساليب تفاعل المغردين في السعودية نحو القضايا الترفيهية والجادة في تويتر: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 619-649]
  • القنوات الإخبارية اتجاه محرري غرف الأخبار التليفزيونية نحو أخلاقيات توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى الخبري [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 167-209]
  • القنوات التليفزيونية المصرية الحكومية المردود المهني لتوظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي على أداء العاملين بالقنوات التليفزيونية المصرية الحكومية والخاصة [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 221-285]
  • القنوات التليفزيونية المصرية الخاصة المردود المهني لتوظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي على أداء العاملين بالقنوات التليفزيونية المصرية الحكومية والخاصة [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 221-285]
  • القنوات الفضائية إدراك محرري الديسك المركزي في وسائل الإعلام المصريَّة التقليديَّة والرقميَّة للوظائف والمعايير الصحفية وانعكاسها على أدائهم المهني [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 243-307]
  • القيم الاخلاقية والإجتماعية اتجاهات الشباب السعودي نحو مؤثري المنصات الاجتماعية وتأثيرها على النسق القيمي لديهم: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 103-154]
  • القيمة الترفيهية تأثير الاتصالات التسويقية عبر تطبيقات الواقع المعزز على اتجاهات الجمهور نحو المنتج ونواياه الشرائية: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 1-38]
  • القيمة المنفعية تأثير الاتصالات التسويقية عبر تطبيقات الواقع المعزز على اتجاهات الجمهور نحو المنتج ونواياه الشرائية: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 1-38]
  • الكفاءة المهنية  متطلبات الكفاءة المهنية لممارسي العلاقات العامة على ضوء المواطنة الرقمية وانعكاسها على تحقيق الجودة المتكاملة: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 199-256]
  • الكويت مساهمات الجمهور الداخلي للمسؤولية الإجتماعية في المؤسسات الكويتية: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 29-62]
  • المحتوى الدرامي التعرض للمحتوى الدرامى عبر المنصات الرقمية وإنعكاسه على النسق القيمي والسلوكي لدي عينه من الشباب المصري: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 289-321]
  • المردود المهني المردود المهني لتوظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي على أداء العاملين بالقنوات التليفزيونية المصرية الحكومية والخاصة [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 221-285]
  • المسؤولية الإجتماعية للمؤسسات مساهمات الجمهور الداخلي للمسؤولية الإجتماعية في المؤسسات الكويتية: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 29-62]
  • المسئولية الاجتماعية تأثير الأزمات المجتمعية على برامج المسئولية الاجتماعية للشركات: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 501-526]
  • المشاعر أساليب تفاعل المغردين في السعودية نحو القضايا الترفيهية والجادة في تويتر: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 619-649]
  • المعايير الصحفية إدراك محرري الديسك المركزي في وسائل الإعلام المصريَّة التقليديَّة والرقميَّة للوظائف والمعايير الصحفية وانعكاسها على أدائهم المهني [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 243-307]
  • المملكة العربية السعودية تصورات طلاب الجامعة للصحافة الريادية في السعودية: شركة ثمانية نموذجاً [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 147-197]
  • المنصات الإخبارية الرقمية اتجاهات القائم بالاتصال نحو توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في المنصات الاخبارية الرقمية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 309-361]
  • المنصات الإلكترونية فاعليَّة المنصَّات الإلكترونية للمنظمات الحكومية فى إدارة العلاقات مع الجمهور [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 363-442]
  • المنظمات الحكومية فاعليَّة المنصَّات الإلكترونية للمنظمات الحكومية فى إدارة العلاقات مع الجمهور [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 363-442]
  • المواطن الرقمي الأبعاد الأخلاقية والمهنية لصحافة المواطن وعلاقتها بالمواطنة الرقمية: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 379-399]
  • المواطنة الرقمية الأبعاد الأخلاقية والمهنية لصحافة المواطن وعلاقتها بالمواطنة الرقمية: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 379-399]
  • المواطنة الرقمية متطلبات الكفاءة المهنية لممارسي العلاقات العامة على ضوء المواطنة الرقمية وانعكاسها على تحقيق الجودة المتكاملة: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 199-256]
  • المواقع الإخبارية الدولية أطر معالجة المواقع الإخبارية الدولية للتداعيات الاقتصادية للحرب الروسية الأوكرانية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 39-80]
  • المواقع والبوابات الإلكترونية إدراك محرري الديسك المركزي في وسائل الإعلام المصريَّة التقليديَّة والرقميَّة للوظائف والمعايير الصحفية وانعكاسها على أدائهم المهني [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 243-307]
  • المؤسسات الإعلامية  المردود المهني لتوظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي على أداء العاملين بالقنوات التليفزيونية المصرية الحكومية والخاصة [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 221-285]
  • النخب المهنية تقييم النخب المهنية لمدى فاعلية نشرات الفيديو الإخبارية فى مواقع الصحف المصرية لتعزيز فهم المضمون لدى الجمهور [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 77-146]
  • النسق القيمي اتجاهات الشباب السعودي نحو مؤثري المنصات الاجتماعية وتأثيرها على النسق القيمي لديهم: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 103-154]
  • النسق القيمي والسلوكي التعرض للمحتوى الدرامى عبر المنصات الرقمية وإنعكاسه على النسق القيمي والسلوكي لدي عينه من الشباب المصري: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 289-321]
  • النية الشرائية تأثير الاتصالات التسويقية عبر تطبيقات الواقع المعزز على اتجاهات الجمهور نحو المنتج ونواياه الشرائية: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 1-38]
  • الهوية الوطنية - نظرية الاستخدامات والتأثيرات استخدام الشباب العربي لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته ببناء الهوية الوطنية لديهم [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 323-358]
  • الواقع المعزز تأثير الاتصالات التسويقية عبر تطبيقات الواقع المعزز على اتجاهات الجمهور نحو المنتج ونواياه الشرائية: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 1-38]
  • الواقع المعزز استخدام الواقع المعزز في تسويق العلامة التجارية وعلاقته بالسلوك الشرائي لعينة من المستهلكين بمدينة دبي [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 257-288]
  • الوزارات الخدمية فاعليَّة المنصَّات الإلكترونية للمنظمات الحكومية فى إدارة العلاقات مع الجمهور [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 363-442]
  • الوزارات السيادية فاعليَّة المنصَّات الإلكترونية للمنظمات الحكومية فى إدارة العلاقات مع الجمهور [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 363-442]
  • الوقت الفعلي علاقة التعرض للتغطية الإخبارية للقضية الفلسطينية على شبكات التواصل الاجتماعي بالصلابة النفسية لدى الشباب الجامعي [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 563-591]

ت

  • تدريس المناهج وسائل التواصل الاجتماعي ودورها في العملية التعليمية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 81-101]
  • تسويق العلامة التجارية استخدام الواقع المعزز في تسويق العلامة التجارية وعلاقته بالسلوك الشرائي لعينة من المستهلكين بمدينة دبي [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 257-288]
  • تطبيقات التسويق الالكتروني الاستراتيجيات الإقناعية المستخدمة في تطبيقات التسويق الإلكتروني [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 443-494]
  • تطبيقات الذكاء الاصطناعى علاقة تطبيقات الذكاء الإصطناعي واقتصاديات مهنة وصناعة الإعلام [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 527-561]
  • تطبيقات الفيديو القصيرة - مواقع التواصل الاجتماعي استخدام الجمهور المصرى لتطبيقات الفيديو القصيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى وعلاقته بالتحرر الاجتماعى لديهم [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 79-166]
  • تقنيات الذكاء الاصطناعي اتجاهات القائم بالاتصال نحو توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في المنصات الاخبارية الرقمية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 309-361]

ح

  • حروب الجيل الخامس أخصائي الاعلام التربوي ومدى توظيفه لمهارات التربية الاعلامية الرقمية في مواجهة مخاطر حروب الجيل الخامس [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 555-615]
  • حملات المقاطعة تعرض الشباب المصري لحملات مقاطعة العلامات التجارية الأجنبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على اتجاهاتهم نحو شراء ودعم الصناعات المحلية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 155-219]

د

  • دعم الصناعة المحلية تعرض الشباب المصري لحملات مقاطعة العلامات التجارية الأجنبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على اتجاهاتهم نحو شراء ودعم الصناعات المحلية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 155-219]

س

  • سلوك المستهلكين أدوات منصات إدارة البيانات الذكية ودورها في نجاح الحملات الاعلانية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 33-78]
  • سياسات الأفلام دور السينما في الاقتصاد السعودي ما بعد النفط: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 1-28]

ش

  • شارلي روز صورة الشخصية العربية في برامج الفضائيات: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 359-388]
  • شبكات التواصل الاجتماعي تعرض الشباب المصري لحملات مقاطعة العلامات التجارية الأجنبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على اتجاهاتهم نحو شراء ودعم الصناعات المحلية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 155-219]

ص

  • صحافة المواطن التأثيرات العاطفية الناتجة عن تداول أخبار الكوارث عبر صحافة المواطن بمواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 333-378]
  • صحافة المواطن الأبعاد الأخلاقية والمهنية لصحافة المواطن وعلاقتها بالمواطنة الرقمية: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 379-399]
  • صناعة المحتوى الخبري اتجاه محرري غرف الأخبار التليفزيونية نحو أخلاقيات توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى الخبري [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 167-209]

ط

غ

  • غرف الأخبار اتجاه محرري غرف الأخبار التليفزيونية نحو أخلاقيات توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى الخبري [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 167-209]

ف

  • فنجان تصورات طلاب الجامعة للصحافة الريادية في السعودية: شركة ثمانية نموذجاً [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 147-197]
  • فيروس كورونا تأثير الأزمات المجتمعية على برامج المسئولية الاجتماعية للشركات: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 501-526]

ق

  • قنوات الأطفال أخلاقيات الإعلان في قنوات الأطفال المصرية: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 1-75]

م

  • محررو الأخبار اتجاه محرري غرف الأخبار التليفزيونية نحو أخلاقيات توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى الخبري [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 167-209]
  • محررو الديسك المركزى إدراك محرري الديسك المركزي في وسائل الإعلام المصريَّة التقليديَّة والرقميَّة للوظائف والمعايير الصحفية وانعكاسها على أدائهم المهني [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 243-307]
  • مدخل الاستخدامات والتأثيرات تعرض الشباب المصري لحملات مقاطعة العلامات التجارية الأجنبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على اتجاهاتهم نحو شراء ودعم الصناعات المحلية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 155-219]
  • مدخل الاستخدامات والتأثيرات استخدام الجمهور المصري لتطبيقات التقسيط الإلكتروني وتأثيراته على الاقتصاد القومي [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 287-331]
  • ممارسي العلاقات العامة متطلبات الكفاءة المهنية لممارسي العلاقات العامة على ضوء المواطنة الرقمية وانعكاسها على تحقيق الجودة المتكاملة: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 199-256]
  • ممارسي العلاقات العامة مساهمات الجمهور الداخلي للمسؤولية الإجتماعية في المؤسسات الكويتية: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 29-62]
  • منصات إدارة البيانات أدوات منصات إدارة البيانات الذكية ودورها في نجاح الحملات الاعلانية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 33-78]
  • منصات التواصل الاجتماعي كيفية توظيف الإعلام الرقمي في خدمة الدبلوماسية العامة الإسرائيلية تجاه الشعوب العربية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 211-242]
  • منصة (X) تويتر سابقاً أساليب تفاعل المغردين في السعودية نحو القضايا الترفيهية والجادة في تويتر: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 619-649]
  • منصة ثمانية تصورات طلاب الجامعة للصحافة الريادية في السعودية: شركة ثمانية نموذجاً [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 147-197]
  • مهارات الاتصال وسائل التواصل الاجتماعي ودورها في العملية التعليمية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 81-101]
  • مواطنة الأبعاد الأخلاقية والمهنية لصحافة المواطن وعلاقتها بالمواطنة الرقمية: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 379-399]
  • مواقع التواصل الاجتماعي التأثيرات العاطفية الناتجة عن تداول أخبار الكوارث عبر صحافة المواطن بمواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 333-378]
  • مواقع التواصل الاجتماعي التماس الشباب للمعلومات الاقتصادية من مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته باتجاهاتهم نحو الأداء الحكومي في مصر [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 495-553]
  • مواقع التواصل الاجتماعي استخدام الشباب العربي لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته ببناء الهوية الوطنية لديهم [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 323-358]
  • مواقع الصحف المصرية تقييم النخب المهنية لمدى فاعلية نشرات الفيديو الإخبارية فى مواقع الصحف المصرية لتعزيز فهم المضمون لدى الجمهور [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 77-146]
  • مؤثري المنصات الإجتماعية اتجاهات الشباب السعودي نحو مؤثري المنصات الاجتماعية وتأثيرها على النسق القيمي لديهم: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 103-154]
  • مؤسسات العلاقات العامه تأثير الثقافة التنظيمية على انتاج العلاقات العامة للبيانات الصحفية : [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 465-500]

ن

  • نشرات الفيديو الإخبارية تقييم النخب المهنية لمدى فاعلية نشرات الفيديو الإخبارية فى مواقع الصحف المصرية لتعزيز فهم المضمون لدى الجمهور [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 77-146]
  • نظرية أصحاب المصالح مساهمات الجمهور الداخلي للمسؤولية الإجتماعية في المؤسسات الكويتية: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 29-62]
  • نظرية الاتصال الحوارى فاعليَّة المنصَّات الإلكترونية للمنظمات الحكومية فى إدارة العلاقات مع الجمهور [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 363-442]
  • نظرية البلاغة الرقمية المعالجة الإعلامية للأزمة الإقتصادية العالمية في المواقع الإخبارية الدولية في ضوء استخدام البلاغة الرقمية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 401-464]
  • نظرية التماس المعلومات التماس الشباب للمعلومات الاقتصادية من مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته باتجاهاتهم نحو الأداء الحكومي في مصر [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 495-553]
  • نظرية الحتمية التكنولوجية كيفية توظيف الإعلام الرقمي في خدمة الدبلوماسية العامة الإسرائيلية تجاه الشعوب العربية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 211-242]
  • نظرية الحضور الاجتماعى أساليب تفاعل المغردين في السعودية نحو القضايا الترفيهية والجادة في تويتر: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 619-649]
  • نظرية السبين الاعلامى استخدام تطبيقات الذكاءالاصطناعي فى التصدي لظاهرة الأخبار الزائفة عبر الإعلام الرقمي [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 1-31]
  • نظرية المجال العام تعرض الشباب المصري لحملات مقاطعة العلامات التجارية الأجنبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على اتجاهاتهم نحو شراء ودعم الصناعات المحلية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 155-219]
  • نظرية تأثير الشخص الثالث استخدام الجمهور المصرى لتطبيقات الفيديو القصيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى وعلاقته بالتحرر الاجتماعى لديهم [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 79-166]
  • نظرية ترتيب الاولويات كيفية توظيف الإعلام الرقمي في خدمة الدبلوماسية العامة الإسرائيلية تجاه الشعوب العربية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 211-242]
  • نظرية ثراء الوسيلة الاستراتيجيات الإقناعية المستخدمة في تطبيقات التسويق الإلكتروني [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 443-494]
  • نظرية ثراء الوسيلة تقييم النخب المهنية لمدى فاعلية نشرات الفيديو الإخبارية فى مواقع الصحف المصرية لتعزيز فهم المضمون لدى الجمهور [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 77-146]
  • نظرية حارس البوابة إدراك محرري الديسك المركزي في وسائل الإعلام المصريَّة التقليديَّة والرقميَّة للوظائف والمعايير الصحفية وانعكاسها على أدائهم المهني [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 243-307]
  • نموذج التسويق الجاذب أدوات منصات إدارة البيانات الذكية ودورها في نجاح الحملات الاعلانية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 33-78]
  • نموذج القيم المتنافسة تأثير الثقافة التنظيمية على انتاج العلاقات العامة للبيانات الصحفية : [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 465-500]
  • نموذج قبول التكنولوجيا استخدام الجمهور المصري لتطبيقات التقسيط الإلكتروني وتأثيراته على الاقتصاد القومي [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 287-331]

و

  • وسائل الإعلام التقليدية إدراك محرري الديسك المركزي في وسائل الإعلام المصريَّة التقليديَّة والرقميَّة للوظائف والمعايير الصحفية وانعكاسها على أدائهم المهني [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 243-307]
  • وسائل الإعلام الرقمية إدراك محرري الديسك المركزي في وسائل الإعلام المصريَّة التقليديَّة والرقميَّة للوظائف والمعايير الصحفية وانعكاسها على أدائهم المهني [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 243-307]
  • وسائل التواصل الاجتماعي وسائل التواصل الاجتماعي ودورها في العملية التعليمية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 81-101]
  • وسائل التواصل الاجتماعي تصور الطلبة للخصوصية في شبكات التواصل الاجتماعي في دولة الإمارات العربية المتحدة: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 63-97]

ي

  • يسر الاستخدام المعالجة الإعلامية للأزمة الإقتصادية العالمية في المواقع الإخبارية الدولية في ضوء استخدام البلاغة الرقمية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 401-464]