ت
-
تدريس المناهج
وسائل التواصل الاجتماعي ودورها في العملية التعليمية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 81-101]
-
تسويق العلامة التجارية
استخدام الواقع المعزز في تسويق العلامة التجارية وعلاقته بالسلوك الشرائي لعينة من المستهلكين بمدينة دبي [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 257-288]
-
تطبيقات التسويق الالكتروني
الاستراتيجيات الإقناعية المستخدمة في تطبيقات التسويق الإلكتروني [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 443-494]
-
تطبيقات الذكاء الاصطناعى
علاقة تطبيقات الذكاء الإصطناعي واقتصاديات مهنة وصناعة الإعلام [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 527-561]
-
تطبيقات الفيديو القصيرة - مواقع التواصل الاجتماعي
استخدام الجمهور المصرى لتطبيقات الفيديو القصيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى وعلاقته بالتحرر الاجتماعى لديهم [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 79-166]
-
تقنيات الذكاء الاصطناعي
اتجاهات القائم بالاتصال نحو توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في المنصات الاخبارية الرقمية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 309-361]
ح
-
حروب الجيل الخامس
أخصائي الاعلام التربوي ومدى توظيفه لمهارات التربية الاعلامية الرقمية في مواجهة مخاطر حروب الجيل الخامس [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 555-615]
-
حملات المقاطعة
تعرض الشباب المصري لحملات مقاطعة العلامات التجارية الأجنبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على اتجاهاتهم نحو شراء ودعم الصناعات المحلية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 155-219]
د
-
دعم الصناعة المحلية
تعرض الشباب المصري لحملات مقاطعة العلامات التجارية الأجنبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على اتجاهاتهم نحو شراء ودعم الصناعات المحلية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 155-219]
س
-
سلوك المستهلكين
أدوات منصات إدارة البيانات الذكية ودورها في نجاح الحملات الاعلانية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 33-78]
-
سياسات الأفلام
دور السينما في الاقتصاد السعودي ما بعد النفط: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 1-28]
ش
-
شارلي روز
صورة الشخصية العربية في برامج الفضائيات: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 359-388]
-
شبكات التواصل الاجتماعي
تعرض الشباب المصري لحملات مقاطعة العلامات التجارية الأجنبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على اتجاهاتهم نحو شراء ودعم الصناعات المحلية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 155-219]
ص
-
صحافة المواطن
التأثيرات العاطفية الناتجة عن تداول أخبار الكوارث عبر صحافة المواطن بمواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 333-378]
-
صحافة المواطن
الأبعاد الأخلاقية والمهنية لصحافة المواطن وعلاقتها بالمواطنة الرقمية: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 379-399]
-
صناعة المحتوى الخبري
اتجاه محرري غرف الأخبار التليفزيونية نحو أخلاقيات توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى الخبري [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 167-209]
غ
-
غرف الأخبار
اتجاه محرري غرف الأخبار التليفزيونية نحو أخلاقيات توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى الخبري [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 167-209]
ف
-
فنجان
تصورات طلاب الجامعة للصحافة الريادية في السعودية: شركة ثمانية نموذجاً [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 147-197]
-
فيروس كورونا
تأثير الأزمات المجتمعية على برامج المسئولية الاجتماعية للشركات: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 501-526]
ق
-
قنوات الأطفال
أخلاقيات الإعلان في قنوات الأطفال المصرية: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 1-75]
م
-
محررو الأخبار
اتجاه محرري غرف الأخبار التليفزيونية نحو أخلاقيات توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى الخبري [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 167-209]
-
محررو الديسك المركزى
إدراك محرري الديسك المركزي في وسائل الإعلام المصريَّة التقليديَّة والرقميَّة للوظائف والمعايير الصحفية وانعكاسها على أدائهم المهني [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 243-307]
-
مدخل الاستخدامات والتأثيرات
تعرض الشباب المصري لحملات مقاطعة العلامات التجارية الأجنبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على اتجاهاتهم نحو شراء ودعم الصناعات المحلية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 155-219]
-
مدخل الاستخدامات والتأثيرات
استخدام الجمهور المصري لتطبيقات التقسيط الإلكتروني وتأثيراته على الاقتصاد القومي [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 287-331]
-
ممارسي العلاقات العامة
متطلبات الكفاءة المهنية لممارسي العلاقات العامة على ضوء المواطنة الرقمية وانعكاسها على تحقيق الجودة المتكاملة: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 199-256]
-
ممارسي العلاقات العامة
مساهمات الجمهور الداخلي للمسؤولية الإجتماعية في المؤسسات الكويتية: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 29-62]
-
منصات إدارة البيانات
أدوات منصات إدارة البيانات الذكية ودورها في نجاح الحملات الاعلانية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 33-78]
-
منصات التواصل الاجتماعي
كيفية توظيف الإعلام الرقمي في خدمة الدبلوماسية العامة الإسرائيلية تجاه الشعوب العربية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 211-242]
-
منصة (X) تويتر سابقاً
أساليب تفاعل المغردين في السعودية نحو القضايا الترفيهية والجادة في تويتر: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 619-649]
-
منصة ثمانية
تصورات طلاب الجامعة للصحافة الريادية في السعودية: شركة ثمانية نموذجاً [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 147-197]
-
مهارات الاتصال
وسائل التواصل الاجتماعي ودورها في العملية التعليمية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 81-101]
-
مواطنة
الأبعاد الأخلاقية والمهنية لصحافة المواطن وعلاقتها بالمواطنة الرقمية: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 379-399]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
التأثيرات العاطفية الناتجة عن تداول أخبار الكوارث عبر صحافة المواطن بمواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 333-378]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
التماس الشباب للمعلومات الاقتصادية من مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته باتجاهاتهم نحو الأداء الحكومي في مصر [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 495-553]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
استخدام الشباب العربي لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته ببناء الهوية الوطنية لديهم [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 323-358]
-
مواقع الصحف المصرية
تقييم النخب المهنية لمدى فاعلية نشرات الفيديو الإخبارية فى مواقع الصحف المصرية لتعزيز فهم المضمون لدى الجمهور [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 77-146]
-
مؤثري المنصات الإجتماعية
اتجاهات الشباب السعودي نحو مؤثري المنصات الاجتماعية وتأثيرها على النسق القيمي لديهم: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 103-154]
-
مؤسسات العلاقات العامه
تأثير الثقافة التنظيمية على انتاج العلاقات العامة للبيانات الصحفية : [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 465-500]
ن
-
نشرات الفيديو الإخبارية
تقييم النخب المهنية لمدى فاعلية نشرات الفيديو الإخبارية فى مواقع الصحف المصرية لتعزيز فهم المضمون لدى الجمهور [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 77-146]
-
نظرية أصحاب المصالح
مساهمات الجمهور الداخلي للمسؤولية الإجتماعية في المؤسسات الكويتية: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 29-62]
-
نظرية الاتصال الحوارى
فاعليَّة المنصَّات الإلكترونية للمنظمات الحكومية فى إدارة العلاقات مع الجمهور [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 363-442]
-
نظرية البلاغة الرقمية
المعالجة الإعلامية للأزمة الإقتصادية العالمية في المواقع الإخبارية الدولية في ضوء استخدام البلاغة الرقمية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 401-464]
-
نظرية التماس المعلومات
التماس الشباب للمعلومات الاقتصادية من مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته باتجاهاتهم نحو الأداء الحكومي في مصر [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 495-553]
-
نظرية الحتمية التكنولوجية
كيفية توظيف الإعلام الرقمي في خدمة الدبلوماسية العامة الإسرائيلية تجاه الشعوب العربية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 211-242]
-
نظرية الحضور الاجتماعى
أساليب تفاعل المغردين في السعودية نحو القضايا الترفيهية والجادة في تويتر: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 619-649]
-
نظرية السبين الاعلامى
استخدام تطبيقات الذكاءالاصطناعي فى التصدي لظاهرة الأخبار الزائفة عبر الإعلام الرقمي [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 1-31]
-
نظرية المجال العام
تعرض الشباب المصري لحملات مقاطعة العلامات التجارية الأجنبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على اتجاهاتهم نحو شراء ودعم الصناعات المحلية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 155-219]
-
نظرية تأثير الشخص الثالث
استخدام الجمهور المصرى لتطبيقات الفيديو القصيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى وعلاقته بالتحرر الاجتماعى لديهم [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 79-166]
-
نظرية ترتيب الاولويات
كيفية توظيف الإعلام الرقمي في خدمة الدبلوماسية العامة الإسرائيلية تجاه الشعوب العربية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 211-242]
-
نظرية ثراء الوسيلة
الاستراتيجيات الإقناعية المستخدمة في تطبيقات التسويق الإلكتروني [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 443-494]
-
نظرية ثراء الوسيلة
تقييم النخب المهنية لمدى فاعلية نشرات الفيديو الإخبارية فى مواقع الصحف المصرية لتعزيز فهم المضمون لدى الجمهور [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 77-146]
-
نظرية حارس البوابة
إدراك محرري الديسك المركزي في وسائل الإعلام المصريَّة التقليديَّة والرقميَّة للوظائف والمعايير الصحفية وانعكاسها على أدائهم المهني [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 243-307]
-
نموذج التسويق الجاذب
أدوات منصات إدارة البيانات الذكية ودورها في نجاح الحملات الاعلانية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 33-78]
-
نموذج القيم المتنافسة
تأثير الثقافة التنظيمية على انتاج العلاقات العامة للبيانات الصحفية : [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 465-500]
-
نموذج قبول التكنولوجيا
استخدام الجمهور المصري لتطبيقات التقسيط الإلكتروني وتأثيراته على الاقتصاد القومي [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 287-331]
و
-
وسائل الإعلام التقليدية
إدراك محرري الديسك المركزي في وسائل الإعلام المصريَّة التقليديَّة والرقميَّة للوظائف والمعايير الصحفية وانعكاسها على أدائهم المهني [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 243-307]
-
وسائل الإعلام الرقمية
إدراك محرري الديسك المركزي في وسائل الإعلام المصريَّة التقليديَّة والرقميَّة للوظائف والمعايير الصحفية وانعكاسها على أدائهم المهني [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 243-307]
-
وسائل التواصل الاجتماعي
وسائل التواصل الاجتماعي ودورها في العملية التعليمية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 81-101]
-
وسائل التواصل الاجتماعي
تصور الطلبة للخصوصية في شبكات التواصل الاجتماعي في دولة الإمارات العربية المتحدة: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 63-97]
ي
-
يسر الاستخدام
المعالجة الإعلامية للأزمة الإقتصادية العالمية في المواقع الإخبارية الدولية في ضوء استخدام البلاغة الرقمية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 401-464]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند