فهرس المؤلفين

آ

  • آل علي، فوزية عبدالله وسائل التواصل الاجتماعي ودورها في العملية التعليمية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 81-101]

ا

  • البقمي، ناديه منسي اتجاهات الشباب السعودي نحو مؤثري المنصات الاجتماعية وتأثيرها على النسق القيمي لديهم: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 103-154]
  • الحربي، أحمد أساليب تفاعل المغردين في السعودية نحو القضايا الترفيهية والجادة في تويتر: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 619-649]
  • الدهراوي، محمد فؤاد محمد أخلاقيات الإعلان في قنوات الأطفال المصرية: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 1-75]
  • الرفاعي، عروب مساهمات الجمهور الداخلي للمسؤولية الإجتماعية في المؤسسات الكويتية: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 29-62]
  • الشريف، ندى مصطفى محمد حسن علاقة التعرض للتغطية الإخبارية للقضية الفلسطينية على شبكات التواصل الاجتماعي بالصلابة النفسية لدى الشباب الجامعي [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 563-591]
  • الشمري، محمد متطلبات الكفاءة المهنية لممارسي العلاقات العامة على ضوء المواطنة الرقمية وانعكاسها على تحقيق الجودة المتكاملة: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 199-256]
  • الضبع، محمود اسماعيل إدراك محرري الديسك المركزي في وسائل الإعلام المصريَّة التقليديَّة والرقميَّة للوظائف والمعايير الصحفية وانعكاسها على أدائهم المهني [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 243-307]
  • العمري، مصعب دور السينما في الاقتصاد السعودي ما بعد النفط: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 1-28]
  • القحطاني، هدى حسن استخدام الشباب العربي لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته ببناء الهوية الوطنية لديهم [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 323-358]
  • المرموم، ريم تصور الطلبة للخصوصية في شبكات التواصل الاجتماعي في دولة الإمارات العربية المتحدة: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 63-97]
  • المستنير، عيسي تصورات طلاب الجامعة للصحافة الريادية في السعودية: شركة ثمانية نموذجاً [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 147-197]
  • المطـــرفي، آلاء سراج اتجاهات الشباب السعودي نحو مؤثري المنصات الاجتماعية وتأثيرها على النسق القيمي لديهم: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 103-154]
  • الملحم، العنود أحمد استخدام الشباب العربي لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته ببناء الهوية الوطنية لديهم [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 323-358]
  • النجار، فــــاطمه الزهراء أمير اتجاهات الشباب السعودي نحو مؤثري المنصات الاجتماعية وتأثيرها على النسق القيمي لديهم: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 103-154]

ب

  • بدر، أمل نبيل اتجاه محرري غرف الأخبار التليفزيونية نحو أخلاقيات توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى الخبري [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 167-209]
  • بشير، مناف مساهمات الجمهور الداخلي للمسؤولية الإجتماعية في المؤسسات الكويتية: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 29-62]
  • بيومي، هناء حمدي أحمد أخلاقيات الإعلان في قنوات الأطفال المصرية: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 1-75]

ت

  • توفيق، كريمة كمال عبد اللطيف أطر معالجة المواقع الإخبارية الدولية للتداعيات الاقتصادية للحرب الروسية الأوكرانية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 39-80]

ث

  • ثابت، رضا فولي عثمان استخدام الجمهور المصري لتطبيقات التقسيط الإلكتروني وتأثيراته على الاقتصاد القومي [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 287-331]

ح

  • حسن، داليا محمد تأثير الاتصالات التسويقية عبر تطبيقات الواقع المعزز على اتجاهات الجمهور نحو المنتج ونواياه الشرائية: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 1-38]

خ

  • خيرالله، هشام رشدى استخدام الجمهور المصرى لتطبيقات الفيديو القصيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى وعلاقته بالتحرر الاجتماعى لديهم [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 79-166]

ر

  • راضي، مصطفي طارق الأبعاد الأخلاقية والمهنية لصحافة المواطن وعلاقتها بالمواطنة الرقمية: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 379-399]
  • رشوان، ريهام التعرض للمحتوى الدرامى عبر المنصات الرقمية وإنعكاسه على النسق القيمي والسلوكي لدي عينه من الشباب المصري: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 289-321]

ز

  • زردق، سناء محمد عزب اتجاهات القائم بالاتصال نحو توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في المنصات الاخبارية الرقمية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 309-361]
  • زكي، أمينة صالح تأثير الاتصالات التسويقية عبر تطبيقات الواقع المعزز على اتجاهات الجمهور نحو المنتج ونواياه الشرائية: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 1-38]

س

ش

  • شاهين، رؤوف كيفية توظيف الإعلام الرقمي في خدمة الدبلوماسية العامة الإسرائيلية تجاه الشعوب العربية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 211-242]

ص

  • صالح، دينا سيد المردود المهني لتوظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي على أداء العاملين بالقنوات التليفزيونية المصرية الحكومية والخاصة [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 221-285]

ع

  • عامر، علا عبدالقوي استخدام تطبيقات الذكاءالاصطناعي فى التصدي لظاهرة الأخبار الزائفة عبر الإعلام الرقمي [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 1-31]
  • عامر، محمد عمادالدين تأثير الأزمات المجتمعية على برامج المسئولية الاجتماعية للشركات: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 501-526]
  • عبد الرحمن، سحر سمير الأبعاد الأخلاقية والمهنية لصحافة المواطن وعلاقتها بالمواطنة الرقمية: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 379-399]
  • عبد الرحمن، وفاء صلاح أدوات منصات إدارة البيانات الذكية ودورها في نجاح الحملات الاعلانية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 33-78]
  • عبدالعزيز، أمانى فاروق تعرض الشباب المصري لحملات مقاطعة العلامات التجارية الأجنبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على اتجاهاتهم نحو شراء ودعم الصناعات المحلية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 155-219]
  • عبدالعظيم، مديحة عبدالوهاب صورة الشخصية العربية في برامج الفضائيات: [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 359-388]
  • عبد الغني، شيماء عبدالحميد المعالجة الإعلامية للأزمة الإقتصادية العالمية في المواقع الإخبارية الدولية في ضوء استخدام البلاغة الرقمية [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 401-464]
  • عبد حسين، أحمد التأثيرات العاطفية الناتجة عن تداول أخبار الكوارث عبر صحافة المواطن بمواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 333-378]
  • عوف، مروه محمد أحمد أخصائي الاعلام التربوي ومدى توظيفه لمهارات التربية الاعلامية الرقمية في مواجهة مخاطر حروب الجيل الخامس [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 555-615]

ل

  • لاشين، حنان ياسين استخدام الواقع المعزز في تسويق العلامة التجارية وعلاقته بالسلوك الشرائي لعينة من المستهلكين بمدينة دبي [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 257-288]

م

  • محب، محمد الاستراتيجيات الإقناعية المستخدمة في تطبيقات التسويق الإلكتروني [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 443-494]
  • محمد، هبه عبد الفتاح عبد المنعم علاقة تطبيقات الذكاء الإصطناعي واقتصاديات مهنة وصناعة الإعلام [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 527-561]
  • محمود، غادة شكري التماس الشباب للمعلومات الاقتصادية من مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته باتجاهاتهم نحو الأداء الحكومي في مصر [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 495-553]
  • محي الدين، يارا محمود هاني تأثير الثقافة التنظيمية على انتاج العلاقات العامة للبيانات الصحفية : [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 465-500]
  • مصطفي، هبه الله نصر حسن تقييم النخب المهنية لمدى فاعلية نشرات الفيديو الإخبارية فى مواقع الصحف المصرية لتعزيز فهم المضمون لدى الجمهور [المجلد 2024، العدد 87، 2024، الصفحة 77-146]

ن

ي

  • يوسف، هيثم محمد اتجاهات الشباب السعودي نحو مؤثري المنصات الاجتماعية وتأثيرها على النسق القيمي لديهم: [المجلد 2024، العدد 86، 2024، الصفحة 103-154]