تسعى هذه الدراسة إلى التعرف على تأثير العوامل الفردية الخاصة بالعملاء المحتملين المتابعين للعلامات التجارية التى تتسم بالرفاهية على شعورهم بالتوحد معها . واعتمدت الباحثة على منهج المسح لجمع البيانات من عينة من المبحوثين بلغت 400 مفردة من المتابعين للعلامات التجارية التى تتسم بالرفاهية . وتوصلت هذه الدراسة إلى: أن العوامل الفردية الخاصة بالعملاء المحتملين والتى تؤثر على شعور الأفراد بالتوحد مع العلامة التجارية هى (الكفاءة الذاتية – مشاركة الأفراد عبر الصفحات الرسمية للعلامات التجارية محل الدراسة عبر مواقع التواصل الاجتماعى – الخبرة السابقة غير المباشرة في التعامل مع العلامة التجارية)، فقد تم ثبوت فرض الدراسة الرئيسى ،و هو "هناك علاقة إيجابية ارتباطية ذات دلالة إحصائية بين العوامل الفردية الخاصة بالعملاء المحتملين وبين شعورهم بالتوحد مع العلامة التجارية ". كما قدمت الدراسة توصيات للشركات العاملة فى مجال المنتجات أو الخدمات التى تتسم بالرفاهية ، بالإضافة إلى تقديم اقتراحات لبحوث مستقبلية حول موضوع الشعور بالتوحد مع العلامة التجارية.
القليوبي, مي مصطفى, & سامي, علياء. (2025). تأثير العوامل الفردية على شعور العملاء المحتملين بالتوحد مع العلامة التجارية. المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2025(93), 465-489. doi: 10.21608/ejsc.2025.456436
MLA
مي مصطفى القليوبي; علياء سامي. "تأثير العوامل الفردية على شعور العملاء المحتملين بالتوحد مع العلامة التجارية", المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2025, 93, 2025, 465-489. doi: 10.21608/ejsc.2025.456436
HARVARD
القليوبي, مي مصطفى, سامي, علياء. (2025). 'تأثير العوامل الفردية على شعور العملاء المحتملين بالتوحد مع العلامة التجارية', المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2025(93), pp. 465-489. doi: 10.21608/ejsc.2025.456436
VANCOUVER
القليوبي, مي مصطفى, سامي, علياء. تأثير العوامل الفردية على شعور العملاء المحتملين بالتوحد مع العلامة التجارية. المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2025; 2025(93): 465-489. doi: 10.21608/ejsc.2025.456436