تنطلق أهمية هذه الدراسة من ثلاث منطلقات أساسية: أولهما: ندرة الدراسات الإعلامية المعنية بتحليل الأساليب الدعائية على المستوى المحلي والعالمي، وثانيهما: زيادة الإهتمام بهذه القضية خاصة بعد ما آلت إليه الحرب والإختلاف حول الأسباب الرئيسية لهذه الحرب، وثالثهما: أن الدعاية بما تتمتع به من قوة تأثيرية في الرأي العام، تستطيع أن توجه الأمور، خاصة إذ استخدمت بطريقة علمية. من هنا تتحدد مشکلة الدراسة في التعرف على الأساليب الدعائية المختلفة في الحرب على العراق.
عبد الهادي, علاء مکي, & ياسين, عبد السميع. (2018). أسلوب الدعاية الأمريکية في العراق:. المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2018(62), 313-361. doi: 10.21608/ejsc.2018.87640
MLA
علاء مکي عبد الهادي; عبد السميع ياسين. "أسلوب الدعاية الأمريکية في العراق:". المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2018, 62, 2018, 313-361. doi: 10.21608/ejsc.2018.87640
HARVARD
عبد الهادي, علاء مکي, ياسين, عبد السميع. (2018). 'أسلوب الدعاية الأمريکية في العراق:', المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2018(62), pp. 313-361. doi: 10.21608/ejsc.2018.87640
VANCOUVER
عبد الهادي, علاء مکي, ياسين, عبد السميع. أسلوب الدعاية الأمريکية في العراق:. المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2018; 2018(62): 313-361. doi: 10.21608/ejsc.2018.87640