تسعى هذه الدراسة إلى بحث تأثير السمات الشخصية لمستخدمى التطبيقات ذات العلامات التجارية عبر الهواتف الذکية على مدرکاتهم نحو هذه التطبيقات وکذلک الکشف عن تأثير هذه المدرکات على الاتجاه نحو هذه التطبيقات ثم بحث تأثير هذه الاتجاهات على النية للشراء عبرها وتشمل السمات المدرکة: التفاؤل بشأن استخدام التکنولوجيا، وحب الابتکار وتجربة الأشياء الجديدة، والشعور بتوافر الأمن، أما المدرکات فتشمل المنفعية المدرکة، وسهولة الاستخدام، والمتعة المدرکة. کما تسعى هذه الدراسة إلى بحث الفروق بين المستخدمين لهذه التطبيقات وغير المستخدمين فى سمات الشخصية وإدراک سهولة الاستخدام والاتجاه نحو التطبيقات ذات العلامات التجارية.
عبد الله, داليا محمد. (2018). العوامل المؤثرة على فعالية التطبيقات ذات العلامات التجارية فى الهواتف الذکية. المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2018(62), 63-139. doi: 10.21608/ejsc.2018.87635
MLA
داليا محمد عبد الله. "العوامل المؤثرة على فعالية التطبيقات ذات العلامات التجارية فى الهواتف الذکية", المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2018, 62, 2018, 63-139. doi: 10.21608/ejsc.2018.87635
HARVARD
عبد الله, داليا محمد. (2018). 'العوامل المؤثرة على فعالية التطبيقات ذات العلامات التجارية فى الهواتف الذکية', المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2018(62), pp. 63-139. doi: 10.21608/ejsc.2018.87635
VANCOUVER
عبد الله, داليا محمد. العوامل المؤثرة على فعالية التطبيقات ذات العلامات التجارية فى الهواتف الذکية. المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2018; 2018(62): 63-139. doi: 10.21608/ejsc.2018.87635