جاء هذا البحث سعياً لرصد العلاقة بين اعتماد طلبة جامعة القاهرة على وسائل الإعلام الجديد وتشکيل أتجاهاتهم نحوها. وقسم البحث إلى ثلاثة مباحث تسبقها مقدمة، حيث أستعرض المبحث الأول الإطار المنهجي للدراسة، وتضمن المبحث الثاني الإطار النظري والمعرفي، أما المبحث الثالث فقد تناول نتائج الدراسة الميدانية على عينة من طلبة جامعة القاهرة خلال مدة الدراسة، لينتهي البحث بالوصول إلى النتائج العامة للدراسة ونتائج أختبار الفروض.
عبد الغفور, عقيل هايس. (2018). اعتماد طلبة الجامعات المصرية على وسائل الإعلام الجديد وعلاقته بتشکيل اتجاهاتهم نحوها:. المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2018(63), 731-766. doi: 10.21608/ejsc.2020.87381
MLA
عقيل هايس عبد الغفور. "اعتماد طلبة الجامعات المصرية على وسائل الإعلام الجديد وعلاقته بتشکيل اتجاهاتهم نحوها:", المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2018, 63, 2018, 731-766. doi: 10.21608/ejsc.2020.87381
HARVARD
عبد الغفور, عقيل هايس. (2018). 'اعتماد طلبة الجامعات المصرية على وسائل الإعلام الجديد وعلاقته بتشکيل اتجاهاتهم نحوها:', المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2018(63), pp. 731-766. doi: 10.21608/ejsc.2020.87381
VANCOUVER
عبد الغفور, عقيل هايس. اعتماد طلبة الجامعات المصرية على وسائل الإعلام الجديد وعلاقته بتشکيل اتجاهاتهم نحوها:. المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2018; 2018(63): 731-766. doi: 10.21608/ejsc.2020.87381