استهدفت الدراسة الحالية التعرف إلى مدى توافق أو اختلاف الأجندة التوافقية بين وسائل الإعلام وقادة الرأي تجاه قضايا الإصلاح الاقتصادي في المجتمع السعودي في ضوء البيئة الجديدة للإعلام التفاعلي؛ بالتطبيق على عينة من حسابات الصحف الورقية (الرياض، الاقتصادية)، والصحف الالکترونية (سبق، عاجل)، وخمسة من قادة الرأي المؤثرين في الشأن الاقتصادي، وذلک بحسب الأعلى متابعة في شبکة تويتر للتواصل الاجتماعي، خلال ثلاثة أشهر من 1/9-30/11/2016.
الجميعة, أحمد بن محمد. (2018). الأجندة التوافقية بين وسائل الإعلام وقادة الرأي تجاه قضايا الإصلاح الاقتصادي في المجتمع السعودي. المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2018(63), 289-326. doi: 10.21608/ejsc.2020.87370
MLA
أحمد بن محمد الجميعة. "الأجندة التوافقية بين وسائل الإعلام وقادة الرأي تجاه قضايا الإصلاح الاقتصادي في المجتمع السعودي", المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2018, 63, 2018, 289-326. doi: 10.21608/ejsc.2020.87370
HARVARD
الجميعة, أحمد بن محمد. (2018). 'الأجندة التوافقية بين وسائل الإعلام وقادة الرأي تجاه قضايا الإصلاح الاقتصادي في المجتمع السعودي', المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2018(63), pp. 289-326. doi: 10.21608/ejsc.2020.87370
VANCOUVER
الجميعة, أحمد بن محمد. الأجندة التوافقية بين وسائل الإعلام وقادة الرأي تجاه قضايا الإصلاح الاقتصادي في المجتمع السعودي. المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2018; 2018(63): 289-326. doi: 10.21608/ejsc.2020.87370