ا تتحدد المشکلة البحثية في دراسة وتحليل فاعلية استخدام موقع التواصل الاجتماعي (Linkedin) ومنصة بوابة البحث (Research Gate) والتى تمکن أعضاء المنصة من الحفاظ على منشوراتهم الخاصة، ومتابعة الباحثين الآخرين، کإستراتيجية لتسويق الفرد لذاته بعيدا عن الطرق التقليدية، وذلک سعيا لبيان أبعاد هذا الاستخدام، وصولا الي وضع استنتاجات ورؤية واضحة، وتحديد الطرح المستقبلي له.
الشيخ, آلاء بکر. (2018). فاعلية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات البحث الالکترونية کإستراتيجية لتسويق الذات:. المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2018(65), 383-420. doi: 10.21608/ejsc.2018.86780
MLA
آلاء بکر الشيخ. "فاعلية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات البحث الالکترونية کإستراتيجية لتسويق الذات:", المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2018, 65, 2018, 383-420. doi: 10.21608/ejsc.2018.86780
HARVARD
الشيخ, آلاء بکر. (2018). 'فاعلية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات البحث الالکترونية کإستراتيجية لتسويق الذات:', المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2018(65), pp. 383-420. doi: 10.21608/ejsc.2018.86780
VANCOUVER
الشيخ, آلاء بکر. فاعلية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات البحث الالکترونية کإستراتيجية لتسويق الذات:. المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2018; 2018(65): 383-420. doi: 10.21608/ejsc.2018.86780