تقييم الطلاب للتعليم عبر الإنترنت خلال فترة كوفيد-19 وأثره على سلوكهم الاجتماعي والنفسي:

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 باحثة ماجستير في كلية الإعلام – جامعة الشارقة

2 أستاذ مساعد بكلية الإعلام جامعة الشارقة

المستخلص

يهدف هذا البحث إلى تحديد ما إذا كانت الصحة العقلية للطلاب قد تأثرت سلبًا بسبب استخدامهم لإعدادات التعلم عبر الإنترنت خلال وباء كوفيد 19 الأخير. وسيتم التركيز على أولئك الذين يدرسون في جامعة الشارقة خلال تلك الفترة. تم إعطاء الطلاب استبيانات موسعة لملءها طوال فترة دراستهم عبر الإنترنت حتى يتمكن الباحثون من معرفة المزيد عن الأشكال العديدة لتكنولوجيا الاتصال التي يستخدمها كل طالب. في أعقاب تفشي فيروس كورونا، يمكن لنتائج هذه الدراسة حول تأثيرات التعلم عن بعد على الصحة العقلية للطلاب أن توجه خيارات صناع السياسات حول كيفية خدمة الأطفال من خلال الحصول على تعليم عالي الجودة بشكل أفضل.

الكلمات الرئيسية