يهدف هذا البحث إلى تحديد ما إذا كانت الصحة العقلية للطلاب قد تأثرت سلبًا بسبب استخدامهم لإعدادات التعلم عبر الإنترنت خلال وباء كوفيد 19 الأخير. وسيتم التركيز على أولئك الذين يدرسون في جامعة الشارقة خلال تلك الفترة. تم إعطاء الطلاب استبيانات موسعة لملءها طوال فترة دراستهم عبر الإنترنت حتى يتمكن الباحثون من معرفة المزيد عن الأشكال العديدة لتكنولوجيا الاتصال التي يستخدمها كل طالب. في أعقاب تفشي فيروس كورونا، يمكن لنتائج هذه الدراسة حول تأثيرات التعلم عن بعد على الصحة العقلية للطلاب أن توجه خيارات صناع السياسات حول كيفية خدمة الأطفال من خلال الحصول على تعليم عالي الجودة بشكل أفضل.
عيون, ميثاء محمد, & ال علي, فوزية. (2023). تقييم الطلاب للتعليم عبر الإنترنت خلال فترة كوفيد-19 وأثره على سلوكهم الاجتماعي والنفسي:. المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2023(85), 19-42. doi: 10.21608/ejsc.2024.338824
MLA
ميثاء محمد عيون; فوزية ال علي. "تقييم الطلاب للتعليم عبر الإنترنت خلال فترة كوفيد-19 وأثره على سلوكهم الاجتماعي والنفسي:", المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2023, 85, 2023, 19-42. doi: 10.21608/ejsc.2024.338824
HARVARD
عيون, ميثاء محمد, ال علي, فوزية. (2023). 'تقييم الطلاب للتعليم عبر الإنترنت خلال فترة كوفيد-19 وأثره على سلوكهم الاجتماعي والنفسي:', المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2023(85), pp. 19-42. doi: 10.21608/ejsc.2024.338824
VANCOUVER
عيون, ميثاء محمد, ال علي, فوزية. تقييم الطلاب للتعليم عبر الإنترنت خلال فترة كوفيد-19 وأثره على سلوكهم الاجتماعي والنفسي:. المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2023; 2023(85): 19-42. doi: 10.21608/ejsc.2024.338824