ساعد عصر الرقمنة الذي نعيش فيه على زيادة التنافس بين الشركات، وأصبحت الوسائل الرقمية قادرة على بناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء، ومن ثم فإن هذه الدراسة تسعى للتعرف على آثار أنشطة التسويق بالمحتوى الرقمي على الوزن النسبي للعلامة التجارية (الوعي بالعلامة التجارية - درجة الارتباط بالعلامة التجارية - الجودة المدركة للعلامة التجارية - الولاء للعلامة التجارية). اعتمدت الدراسة على منهج المسح وأداته صحيفة الاستبيان على عينة من مستهلكي منتجات الشركات محل الدراسة، وذلك للتعرف على مصادر المعلومات الرقمية التي يعتمد عليها الجمهور في الحصول على معلومات عن المنتجات المختلفة، وتأثير المحتوى المقدم من الشركات على المستهلكين. توصلت النتائج إلى أن أنشطة التسويق بالمحتوى الرقمي تعتبر قادرة بشكل كبير على تغيير آراء واتجاهات الجمهور نحو المنتج، وأكدت الدراسة أن المحتوى الإعلامي له تأثير إيجابي قوى على الوزن النسبي للعلامة التجارية، وبالإضافة إلى ذلك وجد أن ثراء المعلومات له تأثير إيجابي على قيمة العلامة التجارية.
شعبان, لمياء أحمد. (2023). تأثير استخدام الشركات لأنشطة التسويق بمحتوى وسائل التواصل الاجتماعي على الوزن النسبي للعلامة التجارية. المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2023(84), 2083-2130. doi: 10.21608/ejsc.2023.324719
MLA
لمياء أحمد شعبان. "تأثير استخدام الشركات لأنشطة التسويق بمحتوى وسائل التواصل الاجتماعي على الوزن النسبي للعلامة التجارية", المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2023, 84, 2023, 2083-2130. doi: 10.21608/ejsc.2023.324719
HARVARD
شعبان, لمياء أحمد. (2023). 'تأثير استخدام الشركات لأنشطة التسويق بمحتوى وسائل التواصل الاجتماعي على الوزن النسبي للعلامة التجارية', المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2023(84), pp. 2083-2130. doi: 10.21608/ejsc.2023.324719
VANCOUVER
شعبان, لمياء أحمد. تأثير استخدام الشركات لأنشطة التسويق بمحتوى وسائل التواصل الاجتماعي على الوزن النسبي للعلامة التجارية. المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2023; 2023(84): 2083-2130. doi: 10.21608/ejsc.2023.324719