استهدفت الدراسة رصد الاتجاهات الحديثة لاستخدامات العلاقات العامة في إدارة الخدمات الحكومية بأدوات الذكاء الاصطناعي، وتنتمي منهجياً إلى الدراسات الكيفية، بالتطبيق على عينة عمدية من البوابات الإلكترونية الحكومية بدولة الإمارات العربية المتحدة، في إطار نظريتي الحضور الاجتماعي الآلي (ASP) والاتصال الحواري، ونموذج تطبيق الذكاء الاصطناعي في إدارة علاقات العملاء. كشفت النتائج عن استخدام تقنيات روبوت الدردشة، التوقيع الإلكتروني باستخدام تطبيق الهوية الإماراتية، إدارة علاقات أصحاب المصالح بتقنيات الذكاء الاصطناعي، المورد الذكي، تقنية الميتافيرس، في إدارة الخدمات الحكومية. طرحت الباحثة مقياساً لاستخدامات العلاقات العامة تقنيات الذكاء الاصطناعي في إدرة الخدمات عبر البوابات الإلكترونية الحكومية.
ثابت, غادة سيف. (2023). الاتجاهات الحديثة لاستخدامات العلاقات العامة في إدارة الخدمات الحكومية بأدوات الذكاء الاصطناعي. المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2023(82), 657-695. doi: 10.21608/ejsc.2023.289623
MLA
غادة سيف ثابت. "الاتجاهات الحديثة لاستخدامات العلاقات العامة في إدارة الخدمات الحكومية بأدوات الذكاء الاصطناعي", المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2023, 82, 2023, 657-695. doi: 10.21608/ejsc.2023.289623
HARVARD
ثابت, غادة سيف. (2023). 'الاتجاهات الحديثة لاستخدامات العلاقات العامة في إدارة الخدمات الحكومية بأدوات الذكاء الاصطناعي', المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2023(82), pp. 657-695. doi: 10.21608/ejsc.2023.289623
VANCOUVER
ثابت, غادة سيف. الاتجاهات الحديثة لاستخدامات العلاقات العامة في إدارة الخدمات الحكومية بأدوات الذكاء الاصطناعي. المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2023; 2023(82): 657-695. doi: 10.21608/ejsc.2023.289623