تهدف تلك الدراسة الى دراسة عينة من المنشورات المختارة عبر الانستجرام بواسطة الشباب الاماراتي المؤثر والهدف من تلك الدراسة تحليل كيف يمكن للخطاب المري على الانستجرام ان يسمحل للمؤثرين ببناء هويتهم ونقل الواقع من خلال البيانات المرئية والنصية وتم اختيار عينة من 25 منشور عبر الانستجرام خاص ب10 من المؤثرين وتم استخدام مدخل تحليل الخطاب بالدراسة. وتحليل المحتوى المرئي وتحليل الخطاب النقدي واظهرت الدراسة فكرتين رئيسيتين وهما : التقليدية مقابل العالمية فى استخدام النساء والرجال لاشكال الملابس لبناء هويتهم سالعربية التقليدية ويرتدي الرجال ملابس عربية تقليدية اما الفكرة الثانية فهي الترويج للذات عبر السفر فى اطار الخطاب النصي والمرئي للمؤثرين عبر الانستجرام.
علي, أمنة بنت, & موسى, محمد بن. (2022). تحليل خطاب نقدي متعدد الوسائط لمنشورات مختارة على إنستجرام للمؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي المحلية في الإمارات العربية المتحدة. المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2022(81), 1-37. doi: 10.21608/ejsc.2022.271900
MLA
أمنة بنت علي; محمد بن موسى. "تحليل خطاب نقدي متعدد الوسائط لمنشورات مختارة على إنستجرام للمؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي المحلية في الإمارات العربية المتحدة", المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2022, 81, 2022, 1-37. doi: 10.21608/ejsc.2022.271900
HARVARD
علي, أمنة بنت, موسى, محمد بن. (2022). 'تحليل خطاب نقدي متعدد الوسائط لمنشورات مختارة على إنستجرام للمؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي المحلية في الإمارات العربية المتحدة', المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2022(81), pp. 1-37. doi: 10.21608/ejsc.2022.271900
VANCOUVER
علي, أمنة بنت, موسى, محمد بن. تحليل خطاب نقدي متعدد الوسائط لمنشورات مختارة على إنستجرام للمؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي المحلية في الإمارات العربية المتحدة. المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2022; 2022(81): 1-37. doi: 10.21608/ejsc.2022.271900