هدفت هذه الدراسة إلى قياسدور الاتصال التنظيمي في إدارة الأزمات من وجهة نظر ممارسين العلاقات العامة في الإدارات العامة الحکومية بدولة الکويت. استخدمت الدراسة المنهج الوصفي المسحي لمناسبته لأغراض هذه الدراسة، ولتحقيق أهداف الدراسة تم إعداد استبانة مکونة من (36) فقرة موزعة على ثلاث مجموعات، جرى توزيعها على عينة بلغت (128) فرداً من ممارسي العلاقات العامة في الإدارات العامة الحکومية بدولة الکويت. وأظهرت النتائج أن تقديرات أفراد العينة لدور الاتصال التنظيمي في إدارة الأزمات کانت منخفضة. کما کانت تقديراتهم لدرجة تطبيق الاتصال التنظيمي في إدارة الأزمات منخفضة أيضاً. وجاءت تقديرات ممارسي العلاقات العامة في الإدارات العامة الحکومية بدولة الکويت لدرجة أهمية الاتصال التنظيمي في إدارة الأزمات منخفضة. وأوصت الدراسة في ضوء النتائج بعدد من التوصيات.
ابراهيم, حسين. (2021). دور الاتصال التنظيمي في إدارة الأزمات من وجهة نظر ممارسين العلاقات العامة في الإدارات العامة الحکومية بدولة الکويت. المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2021(77 ( الجزء الثاني)), 745-773. doi: 10.21608/ejsc.2021.224646
MLA
حسين ابراهيم. "دور الاتصال التنظيمي في إدارة الأزمات من وجهة نظر ممارسين العلاقات العامة في الإدارات العامة الحکومية بدولة الکويت", المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2021, 77 ( الجزء الثاني), 2021, 745-773. doi: 10.21608/ejsc.2021.224646
HARVARD
ابراهيم, حسين. (2021). 'دور الاتصال التنظيمي في إدارة الأزمات من وجهة نظر ممارسين العلاقات العامة في الإدارات العامة الحکومية بدولة الکويت', المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2021(77 ( الجزء الثاني)), pp. 745-773. doi: 10.21608/ejsc.2021.224646
VANCOUVER
ابراهيم, حسين. دور الاتصال التنظيمي في إدارة الأزمات من وجهة نظر ممارسين العلاقات العامة في الإدارات العامة الحکومية بدولة الکويت. المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2021; 2021(77 ( الجزء الثاني)): 745-773. doi: 10.21608/ejsc.2021.224646