تستهدف هذه الدراسة البحث فى دور مواقع التواصل الاجتماعى فى تشکيل الصورة الذهنية للمرأة السعودية تجاه قضية قيادتها للسيارة واستخدمت الدراسة أداة الاستبيان على عينة من المبحوثات من مستخدمات سناب شات والفيسبوک وتويتر وواتس اب فى مدينة جدة بالمملکة العربية السعودية وقامت االدراسة باستخدام اکل من مدخل الاستخدامات والاشباعات والحراک الاجتماعى. واهم نتائج الدراسة : - يزداد تأثير مواقع التواصل الاجتماعى على الصورة الذهنية للمبحوثات مع زيادة معدلات استخدامهن لهذه المواقع. - يزداد تأثير مواقع التواصل الاجتماعى على الصورة الذهنية للمبحوثات مع زيادة اهتمامهن بما تنشره هذه المواقع. - عدم وجود تأثير لدور مواقع التواصل الاجتماعى فى رسم الصورة الذهنية تجاه قيادة المرأة للسيارة تبعا للمتغيرات الديموغرافية.
مساوى, محمد طلال عباس. (2020). دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الصورة الذهنية تجاه قضية قيادة المرأة السعودية للسيارة. المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2020(70), 335-391. doi: 10.21608/ejsc.2020.117439
MLA
محمد طلال عباس مساوى. "دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الصورة الذهنية تجاه قضية قيادة المرأة السعودية للسيارة", المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2020, 70, 2020, 335-391. doi: 10.21608/ejsc.2020.117439
HARVARD
مساوى, محمد طلال عباس. (2020). 'دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الصورة الذهنية تجاه قضية قيادة المرأة السعودية للسيارة', المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2020(70), pp. 335-391. doi: 10.21608/ejsc.2020.117439
VANCOUVER
مساوى, محمد طلال عباس. دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الصورة الذهنية تجاه قضية قيادة المرأة السعودية للسيارة. المجلة المصرية لبحوث الأعلام, 2020; 2020(70): 335-391. doi: 10.21608/ejsc.2020.117439